اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــســنـــافــــي حسبنا الله ونعم الوكيل , لاهنت جلوي على المقاطع هلا وغلا يالسنافي اسعدني مرورك العطر
__________________ .