اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ال رشيد بعد ما سبقوني النشاما بالحجز الملكي والاميري ماباقي الا اقول صح الله السانك لا عدمناك . يا مرحبا مليوم يا فيصل , صح بدنك .. .. ولاهنت يالامير ع المرور .
__________________