عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-08-2010, 06:45 PM
تميره ,,! تميره ,,! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 51
Thumbs up

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
باختصاار انا عضوه جديده بمنتدى العجمان وعليميه بعض الشي
والله لايهينك يا بن جوفاان على هالقصيده الرائعه
صح الله لسانك
عز الله انك جبتها
تقبلوو مروري
تميره

رد مع اقتباس