الف الف شكرا يالماسه انتي دايمن مبدعه وتعجبين في مواضيعك اللي تطرحينه مميزه ومتالقه ولك مني كل الاحترام والود __________________ العفوا اخوي ابوشقره وشهادة اعتز فيها اعجابك في مواضيعي يسعدني مرورك يزيدها نورا في صفحتي
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.