عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 02-08-2010, 03:40 PM
يزيدعبدالله حمدان505 يزيدعبدالله حمدان505 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ’ـآـنـآ نتفـآهـم ...! مشاهدة المشاركة
شسم ابيَــة طيّـب !!


.
السلام عليكم انا من سكاان الصرار مافيه احد اسمه عمر وتقبل تحياتي اخوك يزيد القحطاني

رد مع اقتباس