عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 02-08-2010, 02:47 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

لحووول ولا قوة الا بالله

الله لايوفق أمها ماعندهاااا محنيه

لبزرهااا أعوذ بالله والله لونهااا كافره

لاهنتي لاهنتي شوق على النقل

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس