عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 07-06-2005, 05:56 AM
بجــــــــــــــــــــاش بجــــــــــــــــــــاش غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 60
Thumbs up

هلا بك و غلا

مرحبا بك الف و مليون
ويسلم راس من دلك علينا

وان شاء الله تستفيد وتفيد..
وتبدعنا بقلمك المنتظر

وكلنا في انتظار مشاركاتك…
اطيب التحيات وارقها…



::+:+:+:+::


أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..

أهلا بك أخي .. والمنتدى وأهله تشرفوا بوجودك بينهم..
فأهلا بك يا من تجمل منتدى العجمـــــان بمقدمه...
وانتشرت رائحة العود في أرجائه ..

أهـــلا بك

رد مع اقتباس