عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 30-07-2010, 04:29 PM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

لاحول ولاقوه الابالله وش كان بيخسر اذ صلئ وصلاه ماتاخذ من وقته الادقايق الله يغفر له مشكور ع موضوع

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس