والله انش صــادقـــة فديتش موضوع قـمـة بلرررروعة لبى روحش والله يعينى عليهم تقبلي مروري الهيبــة ,,,,,,,,,,,,,,,,, لبيتي في الحرم انشاء الله يسعدني مرورج اختي الهيبه وروعه نورج علي صفحتي يا الغلا
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.