عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 29-07-2010, 01:19 AM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر لاقيل بني عارج مشاهدة المشاركة
لاهنتي يا العجمية على الموضوووع

تقبلي مرووري
هلا وغلا نورت موضوعي وزادني شرف

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس