اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر لاقيل بني عارج لاهنتي يا العجمية على الموضوووع تقبلي مرووري هلا وغلا نورت موضوعي وزادني شرف
__________________ يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,, (لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي) الجـــــــادل