صمت اليتاما
بارك الله فيك على النقل والاختيار الموفق
موضوع جميل ويحمل في طياته امور قيمه
من اجمل المواضيع اللي قرءتها بصراحه
((علينا أن نمشي على آثار سلفنا الصالح ))
قال رجل لسفيان الثوري يا أبا عبد الله سبقونا الصحابة ( بالعمل )
لا نستطيع أن نلحق بهم نحن على آثارهم على حمير دبرة ( عرجاء )
.
قال سفيان : ما أحسنها إذا كانت على الطريق . ( أي الحمير العرجاء )
تقبلي مروري
اخوك قمراوي