عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 24-07-2010, 11:12 PM
قمراوي قمراوي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 617

صمت اليتاما

بارك الله فيك على النقل والاختيار الموفق

موضوع جميل ويحمل في طياته امور قيمه

من اجمل المواضيع اللي قرءتها بصراحه



((علينا أن نمشي على آثار سلفنا الصالح ))
قال رجل لسفيان الثوري يا أبا عبد الله سبقونا الصحابة ( بالعمل )
لا نستطيع أن نلحق بهم نحن على آثارهم على حمير دبرة ( عرجاء )
.
قال سفيان : ما أحسنها إذا كانت على الطريق . ( أي الحمير العرجاء )


تقبلي مروري

اخوك قمراوي

__________________

رد مع اقتباس