عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 24-07-2010, 07:33 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010
Unhappy بنات حذاري من الصالونات

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


دكتورة تصاب بمرض الإيدز في أحد محلات الكوافير






امرأه سعودية وهي دكتوره في احد مستشفات الدمام تصاب بلأيدز ؟ تحديداً في أحد المحلات (الكوفيرة) المتخصصة بالتجميل و لتكون اجمل الحاضرين في مناسبة الزواج احد الاقارب من عمل تسريحات الشعر وتزيين الوجه بالمكياج بعد مرور اسبوعين تقريباً احست باعراض المرض ولكن لا تعرف ماهو هذا المرض وعملت فحوصات شامله في الدم وحينما ظهرت فحوصات طبية لتخرج المريضه متفاجئة اصابتها بمرض الإيدزوانتقلت الإصابة للمرأه إثر استخدام الكوفيره حمره شفايف التي ستخدمها لكل الزبائن والمرأه كانت مجروحه في شفايفها وكانت التي قبلها حامل بفيروس الايدز لينتقل اليها الفيروس

لاحول ولا قوة الا بالله
انا قريته نقلته لكم عشان انبهكم الله يكفين الشر
تحياتي لكم

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس