عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 24-07-2010, 04:01 AM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

يا مرحبا و مسهلا بالجميع

ولاهنتوا على المرور الطيب

واقول لعاشقة البيبسي ابلعي واشبعي وانا اختش بردي على قليبش ما عليش من احد

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس