عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 23-07-2010, 05:39 PM
عاشقة الببسي عاشقة الببسي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 712

اااااااااااااااااااااااه ليه كل هذا يصير فيني
بس مع هذا المفروض مانتكلم على دول عربية بهذا الشكل والله عيب عيب
ومشكورة اختي على هذا الموضوع وتحياتي لج اختي {الماسة }على المشاعرة الحساسة
لكن مراح يفرقني شي عن حبي الببسي الغالي على قلبي
مهما يقلون راحه اظل انا والببسي متحدون في وجه الاعداء اعداء الامة العلوج الشيعة الكلاب
تقبلو تحياتي ومروري الي كله حب ومؤده
لاهنتي يالغلا

رد مع اقتباس