اااااااااااااااااااااااه ليه كل هذا يصير فيني
بس مع هذا المفروض مانتكلم على دول عربية بهذا الشكل والله عيب عيب
ومشكورة اختي على هذا الموضوع وتحياتي لج اختي {الماسة }على المشاعرة الحساسة
لكن مراح يفرقني شي عن حبي الببسي الغالي على قلبي
مهما يقلون راحه اظل انا والببسي متحدون في وجه الاعداء اعداء الامة العلوج الشيعة الكلاب
تقبلو تحياتي ومروري الي كله حب ومؤده
لاهنتي يالغلا