الموضوع
:
أصــعــب شــي ؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
40
18-07-2010, 10:14 PM
لاقبلي ولابعدي
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 850
اصعب شي بالوجود فقدان قريب
__________________
البنت تلقى عزها عند ابوها
وان مات ابوها عزها وين تلقاه
لاقبلي ولابعدي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها لاقبلي ولابعدي