اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الا الصبر جزاك الله خير وبارك الله فيك ويجزاك بالمثل يا أخوي
__________________ وأنا فقـــدت أعز إنســان رحمك الله يا أبوي رحمة وااااااسعه يا فخر فتح عيونك على دوسر و شوف***السلوم اللي تنومس مع كل أتجاه يعجز التاريخ و تجف محبرة الحروف***مجدنا لو كمل الشعر مايلحق مداه