ضيّ القمر
صباح الخير
ولاهنت على اللي كتبته هنا
رغم عدم التوفيق في الوزن وفي التركيبه للبيت
ومثل ماقال ابو سالم فلاح ال مخلص
ثاني شي اعرفي شي اانني اركز وبقوه على الشعر النساء حتى احكم بانها قصيده نسائيه ام رجاليه
لي سؤال وهل من اجابه عليييييييييييه
انتي انثني من اسمك ضي لبقمر
ولكن
كيف تقولين في احد ابيات القصيد الى هو البيت لول
انا العليل اللي صار الهــــــم لباســــــــه
وانا اللي غشاه من الدنيا الحزن والتيــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا العليل ام انتي العليه؟؟؟؟
البيت هذا ذكوري بنسبة ميه في الميه يعني بيت غير انوثي ابد فهل هذي قصيدة شاعر ام شااعره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وغيره من الابيات
ولكن مااستغربته ان الربع اللي يردون بس يبون يردون ولا يركزون على اي شي في القصيده لا معني لا كلمات ولا ابيات مجرد يريدون الرد
كنت صريحا وواضحا معك واتمنى ان تقبلينها وبكل صدر رحب
الـــــــــــراوي