الموضوع: كنوز منسيه
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 13-07-2010, 01:13 PM
سفير خيالة السمراء سفير خيالة السمراء غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 96

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمراوي مشاهدة المشاركة
سفير خيالة السمراء
الله يجزاك الجنه
وبارك الله فيك


أيهما أفضل التسبيح أوالتحميد أو الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
ما هو الأكثر أجرا ، أن نقول "اللهم صل على محمد وسلم" أم أن نقول "سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم" ؟.


نجمع بينهما ، فالصلاة على النبي مندوبٌ ذكرها قبل السؤال وبعده حيث ورد أن الصلاة على النبي سبب في قبول الدعاء ، وكذلك الذكر بقول ( سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ) أخبر رسول الله عليه الصلاة والسلام أن بهما الأجر الكثير .

الشيخ عبد الله بن جبرين.....رحمه الله

جزاك الله خير

وشرفت الصفحه بتوجدك

__________________
شــــــــــكرا ع تـــــعاونــــــــــكــــــــــــم

رد مع اقتباس