عرض مشاركة واحدة
  #8558  
قديم 11-07-2010, 07:48 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

الواحد مهوب زين يمدح نفسه

هههههههههههههههههههه




والله ومليون نعم فيك








امرك غريب

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني