عرض مشاركة واحدة
  #15124  
قديم 08-07-2010, 10:51 AM
مـ ع ـذور أح ـبك مـ ع ـذور أح ـبك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2,110

يا ذا الزمن وش عـاد باقـي بالأعمـاق !
أنطـق .. فديتـك .. لا تخليـه مسـتـور

أتعبتني / و أرهقتني / و الصدر ضـاق !
و خليتني مـا بيـن ضايـق .. و مقهـور

أكبر قهر لا مـن شكيـت بـالأوراق . !
ترجع تمدى / غصب / و تزيد بالجور . !

تدري .. وش اللي يجعل الكبد .. بأحراق !
لا صرت في / فرقا / العزيزين مجبور ..