عرض مشاركة واحدة
  #15107  
قديم 08-07-2010, 05:12 AM
ديقول22 ديقول22 غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ماحس في لذة الدنيا وبهجتها... الا لقلتي احبك مووووت ياديقول !!
المشاركات: 5,003


اقول لك شـي ماقلته لأحــد مــره
ابختصر لك شعوري فيـه وأقولـه



العشق مثل الممات ان جا يجي مره
ياخذ مساحات قلبك عرضه وطوله



وانا الهوى تل قلبي صوبك وفره
معقـول وإلا انهــا مـاهيب معقولـه



وكاد عيني من الهوجاس محمره
وكـاد خضر الطعون اليوم مقبولـه



ولعتنـي ليــن ...... ماقمت اتبع الجـره
امشي معك مثل من ضاعت به حلوله



شفني قضبت الطريق .....افل واصره
وإليا اعترض درب غيرك ماني بحوله



بينك وبين القمر ياصافي الغــره
تظهـر ولا يظهـر الا حـزة حلولــه



الحسن فيك انت مايخفى علي سره
اخذت عين المها ومن الوحش زوله



تعـال كـر الخفوق وعاود الكـره
خذ في مساحات قلبي صوله وجوله



عطني من الحب خيره واكفني شره
وابشر لك بقلب ساري معك مفعوله

__________________
،،،،،،،،