عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 28-05-2005, 02:46 PM
3jmya71 3jmya71 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 217

كلماتي اصدق احساسي ولكن عندما قرأت كلماتك عجزت عن الرد عليها لشدة صفائها ورقتها فقد عودت قلمي على حزن المشاعر..
واتمنى انت تقرأ لي عن قريب احساس الفرح..

اشكرك على هذه الكلمات الرائعه اخي ش البدراعر

__________________


زيـــــــــــــــــــنة العجمــــــــــان

رد مع اقتباس