الموضوع: شوفوا اليابان
عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 05-07-2010, 08:54 AM
بدر الفضلي بدر الفضلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 224

نورتوا .. واحد من الربع يقول اذا حطو الليزر بالكويت يقول كل شوي
امر وارش ماي ابي اخربه ههههههههههههههه
قلت له لو بعد 80000 سنة ماتجي 5% من الياباني لانه مخه تشبع بالعلم

__________________

رد مع اقتباس