الموضوع
:
تـوم.،يتفلسفـ///على جيـري,,,!!
عرض مشاركة واحدة
#
3
05-07-2010, 12:48 AM
ضامي
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157
لاهنتي اختي على الطرح المتميز
حوار جميل واصقاطات رااائعه
__________________
((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))
مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ
ضَـامْيْ
فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه
سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه
ضامي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ضامي