3jmya71 :
.
.
..فنحن نريد اعادة الحياه لا بل اعادة السنين اللتي مضت لنطيب الجراح وليس!
لنجرح او ننجرح..انه في القلب الحزين بسمه حزينه
تتأمل نجوم بأمال جديده براحه تتأتي بيوم ما.
.
.
سيدتـــــــي!:
.
.
أنتي الأنثـى التي نسجــت من الحــرروف رداء..
ومن الكلمــاات عطــرا يزيدهــاا بهـــــااء..
ومـن رحيــق الكــلام شهــدا فيه لكل داء دوااء..
أنتي الطفلة الني تـرى الدنيـا كلهـا في ابتســـاامــة...
تغمض عينيهــا فتحلـم بالحنــان وكـل السعــاادة...
وتفتحهمــا لتعيـش العمر لحظة حب في قلب يمــاامــة..
فــأنتي.....عاشقــة الحروف..
أسيــرة الكلمــاات..
أنثـى تضاريسهــاا صنعت من حروف أبجـديــة...
حـرف يقتل الياااس..
وحــرف آخر يعيــد للحيـــااة ..الإبتساامه
كلمـاتك.. فيه الرؤيه الصادقه
فأكتـبي كـل ماتريــدين... وكــل ماتشـــــاائين..
سيدتي:
.تتأرجحين كلاعبة سيرك يتوازن على حبلٍ نحيف
وقلوبنا تتابع اللعبة .. بكل دهشة
.
سوف أبقـى
في قلــب الحرف
أستشــّـف جماله
.
.
والله رائعه
أتخمتي الذائقه
.
.
دمتي بروعة
قلمك
ونقاء قلبك
.
.