الـــنــــــايــــــفــــه ,,,, تسلمين على المرور والمشاركه الوتــر الــحـــزيــن ,,,, العفو ولو وشكرا للمرور saad ,,,, العفو ياخوي والصور انا ماني متأكد وين بالضبط !! بس يجوز تكون بصلاله وشاكر لكم جميعااا مروركم الكرييييم
__________________ رحله إلى اوروبا مع التغطيه , حياكم :/ To Be Or , Not To Be