عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 29-06-2010, 03:25 AM
حبيت لي عجمي حبيت لي عجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: آلشرقية :)
المشاركات: 44


من الجميل أن يرآكـ النآس بـ أسنآن نظيفة ..
ولكن ..
هل قلبكـ من الأحقآد نظيف ؟! ..



صدقتي .. يآمآ نآس تضحك لكْ
وآلقلب لآحول ولآ قوة إلآ بآلله
موضوع رآيق
شكرآ لك ..

__________________

..

المُحال / الصعب , يعني : وضعَنا
إنتثرنا . . . و الأوادم , يجمعون .
يشهد الله , بس ( طمعنا فـ بعضَنا )
يوم خلق الله
بـ - كل شي يطمعون !


..

رد مع اقتباس