عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 27-06-2010, 10:32 PM
بنت الاصل بنت الاصل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 153

صح لساااااانك رووووووعه الصراااحه او البيت اللي عجبني حيييل :

تجينـي والندم واضـح ولا أقدر أقولك : سم
لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك

يااااااا سلاااااااام ...

تقبلي مروري ..

رد مع اقتباس