صح لساااااانك رووووووعه الصراااحه او البيت اللي عجبني حيييل : تجينـي والندم واضـح ولا أقدر أقولك : سم لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك يااااااا سلاااااااام ... تقبلي مروري ..