يعطيك الف عافيه اختي السؤدد على موضوعك المفيد والرائع..
ان المنتديات موجوده فيها الحريه ولكن بحدود وهذي الحريه تختلف من منتدى لمنتدى فبعض المنتديات مثل ماقلتي يسمح بكتابه اي موضوع من غير اي رقابه ومنتديات تسمح بكتابه مواضيع يتشرط منها الفائده ومنتديات خاليه من اي رقابه فتجدها من افشل المنتديات..
فالحريه المطلوبه في المنتدى هي حريه التفكير والكتابه والتعبير والنقد باسلوب راقي بعيد عن التجريح والاهانه والغلط ..
تحيتي,,,