عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 24-05-2005, 03:35 PM
النايفه النايفه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 927

يعطيك الف عافيه اختي السؤدد على موضوعك المفيد والرائع..

ان المنتديات موجوده فيها الحريه ولكن بحدود وهذي الحريه تختلف من منتدى لمنتدى فبعض المنتديات مثل ماقلتي يسمح بكتابه اي موضوع من غير اي رقابه ومنتديات تسمح بكتابه مواضيع يتشرط منها الفائده ومنتديات خاليه من اي رقابه فتجدها من افشل المنتديات..
فالحريه المطلوبه في المنتدى هي حريه التفكير والكتابه والتعبير والنقد باسلوب راقي بعيد عن التجريح والاهانه والغلط ..

تحيتي,,,

__________________

اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس