اولا : أشكرش اختي السؤدد على جهدك ونشاطك .. بالمنتدى ... طبعااا كل جديد في هذا المنتدى يأتي منك
أطال الله في عمرش ..
ان الحريه هي حريه فكر في التعبير الراقي والهادف
ان الحريه هي ايصال الفكره الصائبه دون التعصب والانحياز والتصلب في الاستماع للاخرين
ان الحريه هي احترام الاخرين واحترام ارائهم دون ايذاء مشاعرهم .
ومثل ماقال اخونا العجمي مثل ما الناس افكارهم طبقات ايضا للمنتدى طبقات .. ينبغي ان نعرف مفهوم الحريه الصحيح ...
ولايكفينا من حديث وحوار لنقاش الحريه لانها فوق مايفوق من سطور وكلمات
__________________
رســـــــائـــل أسبــــوعيه
إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك
نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار
لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر
التعديل الأخير تم بواسطة صـــمتا ; 24-05-2005 الساعة 02:34 PM
|