عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 22-06-2010, 10:37 PM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب مشاهدة المشاركة
ناااااااااااايس

تصميم مره حلوه

سلمت يمناكِ


مرحبا ومسهلا


حلت دنياش يالشيخه وعنونش الحلوات ياقلبي تسلمين

ويمناش يارب


لاهنتي وشاكره لش هالمرور العطر

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

رد مع اقتباس