اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب ناااااااااااايس تصميم مره حلوه سلمت يمناكِ مرحبا ومسهلا حلت دنياش يالشيخه وعنونش الحلوات ياقلبي تسلمين ويمناش يارب لاهنتي وشاكره لش هالمرور العطر
__________________ من قال .. لك ... !؟: إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !! قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!! إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!