عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-06-2010, 01:04 PM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530
يالمنتدى تدري وش اللي محليك

[يـالمنتـدى تــدري وش اللـي مـحليـــــك .؟
.......... جـزل القصـايـــد والرجـــال الكريــمــــــه ., ( شرواك ياللي تقرأ)
الله يـبـيـض وجـه اللــي مـــــسـويــــك .,
..........يحشـم ولـه حشمــه وشيمــه وقيـــــمــــه .,
هــذي حقيقــه والكــرم مـن مــواريــــك .,
.......... مـــاذمتـــه غيــر العقــول السقيــــــمــــه
.,


ومـن بعدهــا نــاب الحشــاء صـاحـبي فيــك .,
.......... اللـي غـــلاهـــا جعــــل ربــــي يــديـمـــــه .,


بـد الـبـنـي بالمنتـدى حيــل مغــليــــــك .,
.......... حـتى ولــو إلـهـــن معـــــزه وقيــمــــــه .,


الله يـبــارك فيـــك والله يـعــافيــــــك .,
.......... يــالغـاليــــه يالـــــجــوهــــره يالعـظيــمـــــه .,

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي


التعديل الأخير تم بواسطة (جساس) ; 22-06-2010 الساعة 01:11 PM سبب آخر: خطاء
رد مع اقتباس