اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ’ـآـنـآ نتفـآهـم ...! السلام عليكم . طبعي كذاا تصميم " ممتاز " لاهنتي الف شكر لش ~ مرحبا ومسهلا يسلموو يامراقبنا العفو ولاهنت ع المرور تحياتي
__________________ من قال .. لك ... !؟: إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !! قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!! إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!