اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان عبدالله صـــح لــســانــك ..وأعتلى شانك القصيده جميله ورائعه وبيض الله وجهك ولاهنت تقبل مروري مرحبا يا سلطان صح بدنك وشاكر مرورك يالامير دمت بخير . .