عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19-06-2010, 09:46 AM
عشقتكـ بسكآت عشقتكـ بسكآت غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Q8
المشاركات: 40
Unhappy ســـــــــــــــــــــآرق إلقلــــــــب ..

إلبـآرحــــــه شفت طيــــف خ ـلي مـرنـي

فزيـت أدور ع ـليـه وإلدمـــــع ع ـزآنـــــــي

يـآليـت قلبـي نســـى ح ـبـه وتلنــــــــي

من ع ــآلم إلع ــشق وللنسيـآن دلنـــي

ودي يع ـرف إنـي في ذكــرآهـ مج ـنوني

أسهـر وع ـيني تغ ـوص فبحــر مدمع ـي

يـآســآرق إلقلـب تكفـى ليــآ ردلـــــــــي

ولآ تخ ـلي سجيــــــن إلحـب مع ـدومـي



وسلآمتكـــــــــــــــــم ..

^_{ عشقتكـبسكـــــــــــــــآت }_^

__________________

الدمع ,’ لو انّه يرجّع اللي [ فــاآت
ماكان به شيّ ٍ بـ عمري خسرته ’, !!

رد مع اقتباس