السلام عليكم شلونكم كلكم ؟اتمنى تكونون بخير .. اليوم وانا ادور بأغراضي لقيت دفتر لي قديم دفتر اشعاري بعضها حلو وبعضها قعدت اضحك عليها المهم لقيت هذي ومااعتبرها شعر ممكن نقول خاطره او كلام مشاعر شنو اسميها؟
ان الشمس تشرق بدنياي ولكن فجأه تنطفئ وتبقى شمس بلا نور وحياه دائمة لظلام وتبدأ معركه
بلاجيوش ..ان من بعد الحياه ممات ومن بعد الفرح حزن وبعد شروق الشمس غروب غروب دائم
ويبقى بالقلب جراح بلا دماء وعيون تنتظر حاظرها ماذا سيكون هل من بعد الشقاء راحه ام
عذاب ..انني لم اصدق الا عندما ارى الميت يخرج من قبره وطيور بلا اجنحه ومعركه بلا دماء ..هذا
مستحيل ..فلا لدينا غير تصديق الواقع .. الله لو كانت الدنيا بلا بشر لكن ليس باليد غير الصبر ..ليأتي
يوم جديد وشمس جديده ..فنحن نريد اعادة الحياه لا بل اعادة السنين اللتي مضت لنطيب الجراح وليس
لنجرح او ننجرح..انه في القلب الحزين بسمه حزينه تتأمل نجوم بأمال جديده براحه تتأتي بيوم ما.
99