عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 11-06-2010, 08:33 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

الكلام اللي قاله اقوى من سالفة نكتة سباحة المهري
تناقل المواقع لمانشيت جريدة الان وتعليقهم على هالنقطه
تثبت على عنصريه واصله للسقف بمجتمعنا لاحل لها الا بمعجزه
..........

حديث الدكتور مكرر ..ومكرر جدا..وجدا جدا
طيب يادكتور ليمتى هالتشاؤم؟؟ وهالمستقبل الاسود؟؟
ليمتى وانت تعرض بس المرض؟؟؟
نروح نموت يعني؟؟
ياتقدم حل
ياترجع لعزلتك
شخصيا بديت امل منك
رغم عشقي الكبير لك

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس