عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-06-2010, 08:55 PM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892
أسيل تتضامن مع الوطني وتصوت ضد السريه والعدوه وربعه يقفون ضد ام الهيمان

نعم

اسيل أمرأه وقفت وثبتت وتضامنت مع تجمعها الوطني وصوتت ضد السريه

مع انه ليس هناك داعي او قضيه كبيره تجبر اسيل على ان تصوت مع تجمعها الوطن

لكن نجد في المقابل نواب الخامسه وقفو ضد القضيه التي تشكل خطر عظيم على صحة من أوصلهم الى قاعة عبدالله السالم

وصوتو مع السريه لأفشال الاستجواب

وارادو بذلك ان لاينكشف ملف ام الهيمان الخطير امام الشعب الكويتي وحتى لا يتم معاتبتهم اذا صوتو مع الحكومه لأنهم عقدو النيه على التصويت مع الرئيس

فارادو السريه من اجل ان يعقدون النيه بلعبتهم السيئه

لكن بقول كلمة لنواب الخامسه وخاصه سعدون والحويله

ترى حرمه صوتت ضد السريه مع ان القضية ما تخص دائرتها

وانتم رجال صوتو مع السريه مع ان القضيه تخص دائرتكم وقضيه خطيره

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس