عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 09-06-2010, 08:16 PM
عشقتكـ بسكآت عشقتكـ بسكآت غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Q8
المشاركات: 40

صح السانش اختي الغاليه
اظاهر ابنتنافس انا وياش
بل عليش كل هذي ابيات اهبي ياوجهش
هذي اذا ماكانت............؟
خليني ساكته بس زانت اعلومش

__________________

الدمع ,’ لو انّه يرجّع اللي [ فــاآت
ماكان به شيّ ٍ بـ عمري خسرته ’, !!

رد مع اقتباس