عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 09-06-2010, 05:11 AM
صاحب حق صاحب حق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 147

والله ان كلامك ذهب يالعازمي وبيض الله وجهك

وهذا الاستجواب يخص جميع الدائره الخامسه وليس ام الهيمان بس

وبيض الله وجه ابومشعان اللي كشفهم ووفضحهم قدامنا وللاسف هاذي مخرجاتنا

عشان معامله اصوتله والله ثم والله عيب مااتقولولي شنو فادة المعامله اليوم ؟؟؟

منو الاحسن اليوم نائب المعامله ولا المواقف اللي لاجات الصادقه وقف معك

لكن والله ثم والله ان الانتخابات الجايه اذا اطلعو الحويله والعدوه بالفرعي

والله مايشمونه بالرئيسي لان الصوت امانه وبعطي الرياجيل اهل المواقف

امثال الطاحوس والصيفي والصواغ

رد مع اقتباس