والله ان كلامك ذهب يالعازمي وبيض الله وجهك
وهذا الاستجواب يخص جميع الدائره الخامسه وليس ام الهيمان بس
وبيض الله وجه ابومشعان اللي كشفهم ووفضحهم قدامنا وللاسف هاذي مخرجاتنا
عشان معامله اصوتله والله ثم والله عيب مااتقولولي شنو فادة المعامله اليوم ؟؟؟
منو الاحسن اليوم نائب المعامله ولا المواقف اللي لاجات الصادقه وقف معك
لكن والله ثم والله ان الانتخابات الجايه اذا اطلعو الحويله والعدوه بالفرعي
والله مايشمونه بالرئيسي لان الصوت امانه وبعطي الرياجيل اهل المواقف
امثال الطاحوس والصيفي والصواغ