عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-04-2004, 04:28 PM
alajmiali78 alajmiali78 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 195

مرحبا يا سياتل حيه وحي ما جابه اسمحلي اشارك بحل اللغز :

الشمس اللي ما تغيب هي الحق .

والشايب اللي ما يشيب هو الغراب .

والبنت اللي ما تجيب هي البغله .( تكرمون ) الظاهر ماني متاكد منها .

والجرح اللي ما يطيب هو العار .

واتمنى انك ما تبخل علينا بما عندك من الغاز .

وتحياتي للجميع .

__________________


احاسب نفسي القشرا واراجع كل شي(ن) كان=وبانت لي حقيقة عمر توه يكشف قناعه .؟؟
بغيت اعيش فالدنيا حياتي شاعر(ن) فنان=واصور كل ما حولي بفكري وارسم اطباعه
لقيت الفن فالدنيا سوات الورد فالبستان=تلذذ به عيون الناس والتعبان زراعه ...!!!

رد مع اقتباس