مرحبا يا سياتل حيه وحي ما جابه اسمحلي اشارك بحل اللغز :
الشمس اللي ما تغيب هي الحق .
والشايب اللي ما يشيب هو الغراب .
والبنت اللي ما تجيب هي البغله .( تكرمون ) الظاهر ماني متاكد منها .
والجرح اللي ما يطيب هو العار .
واتمنى انك ما تبخل علينا بما عندك من الغاز .
وتحياتي للجميع .