الموضوع: /\/ وين الفحل!!!\/\
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 04-06-2010, 03:50 AM
سكرزياده سكرزياده غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: يامجدّله شعرك نفود .. وعالي جبينك هالنجود ..
المشاركات: 160

فـي جفونـي تزاحـم عبـرتـي والـوجـل ...... صح لسا نه ولسانك وكللك... بعض الحب يحتاج قصيدة حب دافئة .
العاشق في داخلنا أكبر وأقوى من الشاعر أحياناً.

رد مع اقتباس