الأخوة الكرام والأخوات الكريمات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت أود أن يكون موضوعي مهم للأخوة أعضاء ومشرفين منتدانا .
لكن أسعدني كثيراً مرور أخوتي ومشاركتهم لي بموضوعي وعلى رأسهم أخوي اسير الغربة وهايف السفراني وأختي الفاضلة السؤدد وأختي عجميه لبى كبدها وأخي صمت العيون.
أختي السؤدد ليس الغلط في أمريكا بل كل الخطاء منى نحن المسلمين قارني بين عصر عمر بن الخطاب مع كسرى وقارني حكام وقادة العالم الإسلامي اليوم مع بوش وأن أردنا حاكماً مثل عمر فيجب أن نكون مثل عامر بن الجراح وسعد بن الوقاص والسلام