صباح الخير !
الأخ القدير ، المتلقم
لافض فووك
هذه البرامج وأمثالها تعطي لهذه الفئة الشاذة أهمية باستضافتها على شاشات التلفزة ، والتحدث بمنتهى الوقاحة عن ممارساتها اللاأخلاقية .. دون أدنى حياء ولاوجل ... ولاحتى خوف من العقاب
فعلاً .. من أمن العقاب اساء الأدب
ولا أدرى ماهي الحكمة ؟
يفضل أن لاتشاع هذه المنكرات إذ في إشاعتها تشجعياً للغير على ممارستها .. كما يصعب على ممارسها التوبة بعد ذلك ... ويألفها المجتمع ولايعود يستنكرها
كما أن هذا يعد من المجاهرة بالمعاصي وهو مانهانا عنه رسول الله عليه السلام .
دمت
السؤدد