مرحبا بالأخ صمت العيون مبرووك على الإسم الجديد جزاك الله خير على النصيحة والتذكرة يجب أن لايشغلنا النت عن أداء واجباتنا تجاه أنفسنا والغير في غلطة مطبعية في بداية الطرح ، إسمح لى قمت بتعديلها في انتظار جديدك السؤدد