الموضوع: لا تنتقد !!
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 25-05-2010, 07:48 PM
النور البعيد النور البعيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 448

يسعدني باني اكون اول من يرد على الموضوع
هذي اشخاص ضعيفة الشخصية وليس لها رااي محدد عشان كذا تنتقد الناس وماترضا بالموجود

بس ينتقد ويقعد
تقبل مروري

__________________



تبي تشوف اشجع بنت في حياتك!!.
شفني وانا مقفيه على كثر ماغليك



وتدري وش ابيض من خفوقك؟؟." عقالكـ"..

رد مع اقتباس