عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 23-05-2010, 02:39 PM
امبراطورية الأبداع امبراطورية الأبداع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 940


:





:
سهيل اليماني





لعلٍ أٌريد الصمت هنا !!


لاني عجزت سيدي بما أنطق من كلمات للتعبير عن سروري
وإكتمال فرحتي بوجودك

لا حرمني وجود ورودك دوما فيما انثر


دمت في ظل أحبابك غلاي

__________________
**


جـﻣﯾل ﺂن ﺗزرع ۆردة ﻓي گل ﺑﺳﺗآن.. ••
ۆﻟگن .. *!

آلأجـﻣل ﺂن ﺗزرع » ذگر آللـّـِﮧ .. ﻋﻟى
گل ﻟﺳآن !

ﺳﺑﺣآن آللـّـِﮧ ۆ ﺑﺣﻣدھ
ﺳﺑﺣآن آللـّـِﮧ ﺂﻟﻋظﯾم


يَ ربِ توفـﭕﭕقڪ

رد مع اقتباس