السلاطين أسعدني اعجابك وتقبلك لموضوع يعطيك كل عافية صحــاة وسلأامة لاعدمنا عبق تواجدك وطيب تواصلك أختك في الله القحطــانية
__________________ ..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ).. ..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك).. ..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..