عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 22-05-2010, 04:25 PM
الجـــادل الجـــادل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بغرفتي وووووبس
المشاركات: 443

يسمنوو ع الموضوع الروعه
من المستحيلات في حياتي
اني اعيش بدون صقيقاتي

__________________
شامخه مثل الجبال الراسيات
لو أطيح يقول مبداي إصعدي!!

رد مع اقتباس